شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف بالبخار بمكة

حياه نظيفة شركة تنظيف بالبخار بمكة نتميز بوجود افضل العماله المحترفه واستخدام افضل وسائل وادوات التنظيف بالبخار لتنظيف السجاد والموكيت والكنب والمفروشات والمراتب بأفضل الاسعار واعلى جوده. اتصل بنا الآن

خدماتنا فى تنظيف السجاد والمفروشات والكنب بالبخار شامله ومتنوعه

عزيزي العميل تعد عمليات التنظيف بالبخار من أقوى طرق التنظيف على الإطلاق حيث تمتلك قوة حرارية عالية مع قوة الشفط والتجفيف بجودة عالية وسرعة فائقة مما يعمل على توفير الوقت والجهد المبذول في تنظيف البقع والأوساخ العنيدة التي تصيب الكنب والمجالس والسجاد والموكيت وكافة المفروشات.

تنظيف الكنب بالبخار بمكة

غرفة الكنب من أكثر الغرف المستهلكة داخل المنزل من خلال استخدامها بشكل مستمر من قبل جميع أفراد الأسرة ولذلك تتعرض للكثير من الأتربة والغبار والأوساخ والبقع وهنا تقوم ربة المنزل بتنظيفها باستخدام المنظفات والمساحيق العادية ولكن دون جدوى تبقى البقع ظاهرة كما هي ولذلك قامت أفضل شركة تنظيف بالبخار بمكة بتوفير خدمات تنظيف الكنب بالبخار وتتم بالشكل الآتي:
• يتم إزالة الأتربة والغبار بقوة الشفط العالية بالمكنسة الكهربائية لجميع أجزاء الكنب.
• يتم استخدام آلة البخار وضبطها علي درجة حرارة تناسب نوعية قماش الكتب حتى لا يتعرض للتلف أو تغير الألوان أثناء التنظيف.
• يتم تحديد البقع وبقوة البخار الحرارية يتم تمرير الفرشاة عليها حتى يتم إزالتها واختفائها تمامًا عن الكنب.
• يتم تنظيف الكنب  من الأمام والخلف وفي جميع الأجزاء والأركان بشكل كامل.
• يتم تجفيف وتعقيم الكنب في نفس الوقت وبذلك يصبح الكتب نظيف ولامع وبراق ويظهر بلمعان غير مسبوق.
شركة تنظيف بالبخار بمكة

تنظيف الستائر والمفروشات بمكة

الستائر من المفروشات الجميلة والرقيقة والتي تتأثر سريعًا بالتلف إذا لم يتم تنظيفها باتباع الإرشادات الصحيحة ولذلك تهتم شركة تنظيف بالبخار بتوفير خدمة تنظيف الستائر بالبخار لجميع عملائها الكرام حيث من الصعب أن تقوم ربة المنزل بتنظيف وغسيل الستائر بمفردها ولذلك تتمكن شركتنا من تنظيف جميع أنواع الستائر باستخدام أجهزة البخار الحصرية والسحرية التي تقضي تمامًا على آثار البقع والأوساخ مهما كانت درجتها ويتم تنظيف وغسيل الستائر بالبخار ويمكن أن تتم عملية التنظيف دون الحاجة إلى فك الستائر من أماكنها وتتم خدمة التنظيف حسب طلب ورغبة العميل.
لا تستغرق مدة التنظيف وقت طويل بل يتم إنجازها في وقت سريع وبكفاءة وجودة عالية مع المحافظة على الألوان.

تنظيف السجاد والموكيت بالبخار بمكة

يتم تنظيف السجاد باتباع التعليمات والإرشادات الخاصة بتنظيف وغسيل السجاد لعدم إلحاق الضرر به بحيث كل نوع من أنواع السجاد يتم تنظيفه بالطريقة الخاصة والمناسبة له ومن خلال شركة تنظيف بالبخار بمكة والمتخصصة يتم تنظيف السجاد بالطريقة التالي:
• يتم فرد السجاد في مكان واسع.
• يقوم العمال بتشغيل المكنسة وشفط جميع الأتربة بشكل قوي.
• يتم تحضير المنظفات والمساحيق ووضعها بالجزء المخصص بآلة البخار ثم يتم ضبط الآلة على درجة الحرارة المناسبة لنوعية السجاد وتتم خطوة التنظيف والغسيل والتجفيف بشكل قوي ومحترف.
• يتم إزالة جميع الأوساخ والبقع الداكنة والمستعصية دون أن يحدث أي بهتان للألوان لان قوة البخار تتغلغل في أنسجة السجاد وتعمل على تلاشي البقعة دون أن تترك لها أي أثر.

مع أفضل شركات التنظيف بالبخار سوف تحصلون علي خدمات مثالية ومضمونة وباسعار مخفضة للجميع.

تعقيم المفروشات بالبخار بمكة

تعتمد شركة تنظيف بالبخار بمكة علي استخدام أحدث تقنيات البخار الحديثة والمتطورة في تنظيف وتجفيف وتعقيم الموكيت والكنب وإزالة جميع الأوساخ والبقع والأتربة المتراكمة عليه حيث يقوم العمال المحترفون بفرد الموكيت في مكان واسع ثم يقوم بنفس خطوات تنظيف السجاد وبعد انتهاء عملية التنظيف والتعقيم يتم وضع الموكيت في مكان مشمس لزيادة عملية التعقيم. لا تقتصر خدمات الشركة على أعمال التنظيف بالبخار فقط بل تعتمد على أجهزة البخار في عمليات التعقيم حيث إن قوة البخار الحرارية تساهم في قتل الجراثيم والفيروسات ولذلك يتم استخدام ماكينة البخار في تعقيم الكنب والسجاد والموكيت والستائر والمجالس والصالونات والأغطية والمراتب وتضمن لكم التخلص من الفيروسات نِهَائِيًّا وتعتبر من أنسب الأجهزة استخداما في هذا الوقت للقضاء على فيروس كورونا داخل المنزل.

شركة تنظيف بالبخار بمكة

تنظيف المراتب بالبخار بمكة

نستخدم في مؤسسة حياه نظيفة للقضاء على  النمل الابيض و علاج الآفات مبيدات حشرية مخصصةً لإبادة النمل الأبيض والتخلص منه بفعاليّة، عندما يعجز أصحاب المنازل عن علاج المشكلة والقضاء عليه بالطرق المنزليّة، والمُبيدات الحشريّة المتوفرة في الأسواق، وذلك من خلال علاج الخشب المُتضرر بمبيد النمل الأبيض، إضافةً للمنشات والتربة التي تُعشش بها وتسكنها هذه الآفة، إضافةً لعمل حاجزٍ وقائيٍّ يمنعها من العودة للأسطح والتربة بعد التخلّص منها وطردها بعد مرور بعض الوقت.

النمل الابيض حشرة خطيره ومدمره في حالة وجودها يرجى الاتصال بنا فورا للمعاينة وتوفير الحلول اللازمة للقضاء عليها نهائيا.

تنظيف مراتب بالبخار بمكة

خدمة سريعة فى الاوقات الطارئة

لأننا افضل شركة تنظيف بالخار بمكة حيث نمتلك افضل العماله المتخصصة فى خدمات التنظيف البخار. يسعدنا ان نقدم جميع حلول التنظيف بالبخار بمكة من تنظيف سجاد وكنب ومفروشات ومراتب وستائر والزالة اصعب البقع والاوساخ باعلى جوده وأفضل الاسعار.

اتصل الآن على الرقم التالي

اتصل بنا الان واحصل على افضل العروض والخصومات على خدمات التنظيف بالبخار بمكة

عماله جاهزه ومدربة ومزودة بأحدث ادوات التنظيف بالبخار وافضل مواد التنظيف لازالة اصعب البقع نهائيا بفاعلية وجودة عاليه.

Scroll to Top